الأخبار و التقارير الإعلامية

وفد أسواق المزرعة يقوم بزيارة ميدانية لمشروع وقف بر الوالدين لبحث إمكانية استثمار المحلات التجارية .

المركز الإعلامي :


بإشراف ومتابعة وتهيئة الدكتور يوسف دخيل العلي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية ، والمشرف العام على مشروع ( وقف بر الوالدين ) .. أستقبل الاستاذ علي الحجي رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية السابق وفداً من أسواق المزرعة بقيادة مدير المنطقة بمحافظة الأحساء الاستاذ محمد مصطفى ، والمهندس قاسم العايش ، حيثُ قاموا بزيارة ميدانية لهذا المشروع الوقفي التابع لجمعية العمران الخيرية ، والذي يقع في حي الخزامى بمدينة الجشة بمحافظة الأحساء .


وبعد أن رحّب بهم أ. علي الحجي ، قام باصطحابهم في جولة ميدانية شملت كافة طوابق ومرافق المشروع الوقفي الذي يحتوي على مساحة محلات تجارية تناهز الـ 800 متر ، بالاضافة إلى شقق سكنية ، ويُطل على شارعين ، ويقع في موقع استراتيجي حيوي .

كما شرّح لهم أهمية هذا المشروع الوقفي الذي تسعى إدارة جمعية العمران الخيرية الحالية من خلالهِ على تحقيق الاستدامة المالية للجمعية ، مما يُمكنها من خدمة مستفيديها من خلال المشاريع الرعوية والبرامج التنموية .


وأجاب الحجي على استفسارات الوفد المُرافق ، والذي أبدى إنبهارهُ بما شاهدهُ وسمعهُ عن هذا المشروع الوقفي الذي أعتبروه أنموذجاً يُحتذى بهِ من حيث جودة البناء ، وحًن التخطيط ، بما يتوافق مع الهدف من إنشائه . 

وفي ختام اللقاء ثمن رئيس الجمعية السابق اللفتة الغير المستغربة على رئيس مجلس الإدارة الحالي الاستاذ علي عبدالله العباد بدعوتهِ لهُ على أن يكون مُرافقاُ لزيارة أول الوفود التي نسق معها المسؤول التنفيذي للجمعية أ. يونس الوباري من أجل زيارة هذا المشروع الوقفي لاستثمار مساحة المحلات التجارية .

كما أشاد الحجي بجهود مجلس الإدارة الحالي في إكمال مسيرة النجاح التي انتهى منها مجلس الإدارة السابق ، وهو ما يعكس التكامل الإداري في تحقيق أهداف الجمعية بين كافة الإدارات المتعاقبة على سًدة مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية . 

البوم الصور
وفد أسواق المزرعة يقوم بزيارة ميدانية لمشروع وقف بر الوالدين لبحث إمكانية استثمار المحلات التجارية .
تبرع سريع