الأخبار و التقارير الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة يعقد اجتماعاً ناجحاً مع مركز الريادة للتعليم و التدريب انجليش زون لعقد شراكة بين الجهتين

المركز الإعلامي :

عقد الاستاذ علي عبدالله يوسف العباد رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية للخدمات الاجتماعية اجتماعاً ناجحاً مع الاستاذ فلاح العباد رئيس مجلس إدارة مركز الريادة للتعليم والتدريب انجلش زون في قاعة الاجتماعات بمقر جمعية العمران ، وذلك بحضور المسؤول التنفيذي للجمعية الاستاذ يونس الوباري .

 

وفي مستهل الاجتماع ابدى أ.فلاح العباد اعتزازه وتقديرهُ لجمعية العمران الخيرية مُمثلةً برئيسها أ. علي العباد ، من خلال قيماها بدورها الريادي في خدمة مستفيديها الكرام من خلال المساعدات الرعوية  والبرامج التنموية ، وأكد على حرص  " انجليش زون " على أهمية عقد الشراكة بين جمعية العمران و " انجليش زون " للعام الثاني على التوالي ، حيثُ أن التجربة الناجحة في العامة الماضي هي الدافع الأساس لتقديمهِ العرض  .

وبدورهِ أبدى الاستاذ علي العباد ترحيبهُ بهذا العرض الذي يشمل استئجار قاعة التدريب بالجمعية لإقامة برامج تدريبية للمجتمع المحلي الذي تخدمهُ الجمعية ، وهو ما يتوافق مع أهداف مجلس الإدارة في تنمية المجتمع المحلي ، وكذلك تنويع الاستثمارات وتنمية الموارد المالية للجمعية في سبيل وصولها لمرحة الاستدامة المالية .

 

وفي ختام الاجتماع اتفق الطرفان على تفاصيل الشراكة ، وآليتها ، ومُدتها ، وقيمتها ، وموعد توقيعها ، وتوقيت تفعيلها وتنفيذها . 

البوم الصور
رئيس مجلس الإدارة يعقد اجتماعاً ناجحاً مع مركز الريادة للتعليم و التدريب انجليش زون لعقد شراكة بين الجهتين
تبرع سريع