الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية العمران الخيرية تحتفل بالمسؤول التنفيذي أ. يونس الوباري بمناسبة حصوله على درجة الماجستير

المركز الإعلامي :

 

بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية للخدمات الاجتماعية الاستاذ علي عبدالله يوسف العباد .. احتفل منسوبوا الجمعية بـ المسؤول التنفيذي الاستاذ يونس عبدالمجيد الوباري بمناسبة تخرُجهِ من برنامج الدراسات العليا بجامعة الملك فيصل بالأحساء ، وحصولهِ على درجة الماجستير في تخصص ( علم الاجتماع ) بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى .


وفي مستهل الأحتفال ألقى رئيس مجلس الإدارة كلمةً أبدى فيها عن فخرهِ بهذا الإنجاز الذي اعتبرهُ إنجازاً للجمعية ، ولجميع منسوبيها .

كما أثنى الاستاذ علي العباد على البصمة الإدارية المميزة التي أحدثها الاستاذ يونس الوباري منذُ تبوأه مهام المسؤول التنفيذي بالجمعية في بداية شهر فبراير من العام الحالي 2024 م ، وتمنى لهُ دوام التوفيق والإرتقاء في المجالين العلمي والعملي .

 

بدوره أعرب " صاحب هذهِ المبادرة " عضو مجلس الإدارة ومدير إدارة الخدمة المجتمعية الاستاذ علي عبدالله الكويتي بأسمهِ وبأسم كافة أعضاء مجلس الإدارة ، وموظفي ، ومتطوعي ، ومندوبي جمعية العمران الخيرية عن سعادتهم بهذا الإنجاز الذي حققه المسؤول التنفيذي للجمعية .

 

وأشاد الاستاذ علي الكويتي بالجهد الكبير الذي بذلهُ المسؤول التنفيذي خلال وقتٍ قصير ، مما ساهم في تنظيم عمل الجمعية بكافة أقسامها ولجانها وإداراتها ، مما أنعكس على نوعية وجودة ووفرة الخدمات التي تُقدمها الجمعية لمُستفيديها الكرام من خلال المشاريع الرعوية والبرامج التنموية بشكلٍ خاص ، وعلى جمعية العمران الخيرية بشكلٍ عام .

 

من جانبهِ أعرب المسؤول التنفيذي  أ. يونس الوباري عن سعادتهِ البالغة بهذهِ المبادرة الكريمة الغير مستغربة على المجتمع العمراني ممثلاً بجمعية العمران الخيرية .

كما قدم أجمل عبارات الشكر والتقدير لكافة أعضاء مجلس الإدارة ، لا سيما الرئيس أ. علي العباد ، ونائبهِ د. يوسف العلي ، على الثقة الغالية التي أولوهُ إياها كـ مسؤول تنفيذي للجمعية ، وعلى دعمهم الكبير لهُ في إتمام برنامج الدراسات العليا وحصولهِ على هذهِ الدرجة العلمية ، سائلاً المولى - عز وجل - أن يكون عند حُسنِ ظنهم بهِ دائماً . 

 

البوم الصور
جمعية العمران الخيرية تحتفل بالمسؤول التنفيذي أ. يونس الوباري بمناسبة حصوله على درجة الماجستير
تبرع سريع