الأخبار و التقارير الإعلامية

تكريم المدير المالي الأستاذ عبدالله يوسف الحضري بجائزة الموظف المثالي عن الربع الأول للعام 2024 م

المركز الإعلامي :


قام رئيس مجلس إدارة جمعية العمران الخيرية الاستاذ علي عبدالله يوسف العباد بتكريم المدير المالي الأستاذ عبدالله يوسف كاظم الحضري بجائزة ( الموظف المثالي ) عن الربع الأول للعام 2024 م .


وثمّن أ. علي العباد المسيرة المُشرفة لـ  " بوحسن الحضري " التي أمتدت لـ 25 عاماً في خدمة الجمعية ، ومنسوبيها ، ومجالس إداراتها المُتعاقبة ، ومسُتفيديها الكرام .


وأعتبر رئيس مجلس الإدارة أنهُ في تكريم الاستاذ عبدالله الحضري تكريمٌ لماضي الجمعية وحاضرها ، والذي كان الحضري ذلك القويُ الأمين الذي لم يألوا جُهداً ولم يذخر قطرة عرقٍ في خدمة جمعية العمران بكُل تفانٍ وإخلاصٍ حتى في أصعب مراحلها ، وأنهُ من غير المُستغرب أن يحصُد أعلى النقاط التي تضمنتها معايير استمارة ( الأداء الوظيفي ) المعمول بهِ في الجمعية ، والتي اجتمع فيها تقييم المسؤول التنفيذي بالجمعية أ. يونس الوباري مع تقييم مُشرف لجنة الشؤون المالية بالجمعية الدكتور علي العلي ، ورئيس وحدة المستفيدين الاستاذ علي الكويتي ، ومدير الموارد البشرية بالجمعية الاستاذ حسين الحسن .


من جانبهِ عبر الحضري عن فخرهِ وإعتزازه بهذا التكريم الغير مُستغرب على رئيس مجلس الإدارة ، مُعتبراً أنهُ سوف تُشكلُ حافزاً لهُ لتقديم الأفضل .

البوم الصور
تكريم المدير المالي الأستاذ عبدالله يوسف الحضري بجائزة الموظف المثالي عن الربع الأول للعام 2024 م
تبرع سريع